المشروع الوطني الرائد ( منصة مدرستي ) - عرعرتايمز
الإثنين 17 مايو 2021



الملك سلمان بنر وقف الأم منارات عرعر الأهلية
المقالات بأقلامهم › المشروع الوطني الرائد ( منصة مدرستي )
المشروع الوطني الرائد ( منصة مدرستي )
04-28-2021 10:52



مع نهاية عام دراسي ( عن بُعد ) نتقدم بخالص الشكر والوفاء والعرفان لكل يد ساهمت في هذا المشروع الوطني الرائد ( منصة مدرستي ) ، فكانت الطموحات تعانق عنان السماء فبكم كسِبنا الرهان ، ومعكم حصلت المنطقة على مراكز متقدمة في التعليم والتعلم التقني .
‏إليكم شركاء التنمية والبناء والشموع المضيئة في مدارسنا..
‏الأخ الزميل المشرف التربوي /
لك نُزجي باقات الشكر ومداد التقدير لجهودك ودعمك اللامحدود ..
يحق لنا نحن إدارة الإشراف التربوي أن نفخر بأن نكون أصدقاء المدارس نقدم لهم الدعم والمساندة فيما يحتاجون إليه ، ونضع أيدينا بأيدي ‏زملائنا قادة المدارس لتحقيق رؤية وطننا 2030 للوصول إلى منتج تعليمي يساهم في بناء الوطن ، ويخدم مجتمعه ويكمل مسيرة البناء والعطاء لهذا الكيان الشامخ ، فقد تحققت الآمال والطموحات ، ومازال للتميز بقية ، ونتتظر منكم المزيد والمزيد ...
‏أخي قائد المدرسة /
‏نعول عليك بعد الله بان تكون مدارسنا نواة التغيير والتطوير ‏، وأن تكون بيئة جاذبة ومحببة للطلاب تتوفر فيها عوامل الأمن والسلامة والأمان النفسي لمنسوبيها ..
تُقدم فيها ‏مادة تعليمية جيدة و تحصيل دراسي مميز يصل به وطننا إلى العالمية وفق الاختبارات الدولية والمحلية ..
لقد كانت جهودكم قادة المدارس محط إعجاب وتقدير كل من اطلع عليها وشاهد تميزها المتفرد بالإبداع ..
‏لقد كان لكم دور رائد ومحور فاعل في مؤشر الأداء ومتابعة ‏أدوات منصة مدرستي ، وكذلك وجود خطط الفاقد التعليمي إضافة إلى تميزكم في المبادرات النوعية التي ساهمت في تقليل الفاقد التعليمي و تجويد المخرجات التعليمية من خلال الدروس النموذجية التي يُعدها ويُقدمها الزملاء المعلمون و توفير الأجهزة الإلكترونية في المدرسة ‏وشرائح الإنترنت لتخدم الطلاب وقت الحاجة ..
كما لا ننسى تفعيل السجلات الخاصة بالطلاب الذين يتلقون تعليمهم عبر البدائل التعليمية ، وهي متابعة مستمرة من قبل المرشد الطلابي في المدرسة حيث آتت هذه السجلات ثمارها وساهمت ‏في حصول أبنائنا الطلاب على مادة تعليمية جيدة تراعي ظروفهم وبها يكملون رحلتهم التعليمية ..
بهذا وذاك ولله الحمد والمنة وصلت المنطقة بجهودكم وفريق العمل إلى منصات التتويج والمراكز الأولى المتقدمة سواءً في مؤشر دخول الطلاب وكذلك بث الدروس الافتراضية عن طريق الزملاء المعلمين ..
حيث إن هذه النتائج المميزة ‏لم تكن تظهر إلا بوجود قائد ‏ماهر وربان متميز وفريق عمل يخطط وينفذ ويتابع ..
كما كانت لكم اليد الطولى في مسابقة منصة مدرستي و مدرستي تبرمج حيث سطرتم أروع المنجزات والأرقام والتنافسية فقد حصلت المنطقة على مؤشر أداء رائع ومميز ..
زميلنا المعلم /
‏لقد كان دوركم التقني محل الفخر والاعتزاز فسطرتم أنواعاً شتى من الإبداعات والممارسات التدريسية التي ساهمت بعد الله تعالى في إنجاح رحلة الطلاب التعليمية ..
إننا نعقد عليك الآمال والطموحات لبناء جيل ينتظره الوطن بأن يكون الابن البار والمواطن الصالح الذي يسهم في رفعة الوطن .
بين يديك المحور الأساسي لرؤية وطننا 2030 فهو رأس المال‏البشري فكلما كان الاستثمار بجودة عالية كانت همتنا تعانق ذرا السحاب بل وتفوق ..
فكنت كما عهدناگ مشعل نور وعلما ومعرفة ، فالأوطان تُبنى بسواعد أبنائها ونحن على يقين جازم بأننا نعيش في مملكة عظيمة وقيادة أعظم وشعبٌ جبار همته كجبل طويق ..
أيها الأبناء الطلاب /
خالص التهاني والتبريكات بنجاحكم وتفوقكم ..
فرغم الظروف إلا إن وطنكم لم يأل جهداً ولم يدخر وسعاً في إيصال العلم والتعليم إليكم عبر منصة مدرستي لتكملوا رحلتكم التعليمية دون فاقد تعليمي يُذكر وبأدوات متنوعة راعت الظروف وذللت الصعاب ..
‏إنكم الأمل و العدة والعتاد لهذا الوطن المبارك ..
أنتم المستقبل المشرق لتنمية قوامها جيل مبدع ومتعلّم يأخذ وطنه إلى مجرات العالمية ، وهمة لا تنكسر إلا إذا تساوى جبل طويق بالأرض..
وعلى بركة الله واصلوا رحلة العلم والمعرفة فالوطن بكم ومعكم يزهو ويتبختر ..
شريكنا ولي الأمر /
هاأنتم تجنون ثمار غرسكم وتحصدون ما زرعتموه خلال عام دراسي حافل بالإنجازات والإبداعات ..
كنتم تسابقون الزمن مع بداية موعد انطلاق منصة مدرستي لتسمو بهمة وعزيمة وقودها أحلام تسعد وطناً وتخدم مجتمعاً وتعلّي نفساً تواقة للمعالي ..
فشكراً لكل أب وأم ساهما مع المدرسة لبناء جيل مبدع مفكر يسهم في بناء وطنه ومجتمعه لتتحق رؤية النماء والإزدهار ٢٠٣٠ فهم شركاء النجاح ورعاة المستقبل ..
‏لن تصل سفينتنا إلى موانئ التميز والإبداع إلا بكم شركاء التربية والتعليم..
فالأسرة شريك استراتيجي للمدرسة ، ولا يمكن للمدرسة أن تؤدي رسالتها بكل اقتدار إلا بتكاتفكم وتعاضدكم ودعمگ المستمر .
فدمج الأسرة في التعليم سر من أسرار تفوق الأبناء وتميز المدارس ..
وكل عام والوطن وأنتم بخير ..


أخوكم /محمد بن داود العطيوي
مدير إدارة الإشراف التربوي بمنطقة الحدود الشمالية

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 39 | أضيف في : 04-28-2021 10:52 | شارك :


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


محمد داوود العطيوي
محمد داوود العطيوي

تقييم
9.75/10 (3 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441