إلى المسؤول ؟ - صفحة3 - عرعرتايمز
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021



الملك سلمان بنر وقف الأم
الأخبار
إلى المسؤول ؟

بالصورة شارع المجمعة يغرق بظلام دامس والمواطنين يطالبون بحلول عاجلة

06-07-2015

بالصورة شارع المجمعة يغرق بظلام دامس والمواطنين يطالبون بحلول عاجلة
اشتكى عدد من المواطنين في حي المحمدية شارع المجمعة من عدم وجود إنارة بالشارع وشبه معدومه وتحدث" لعرعر تايمز" المواطن حسين العنزي :قائلاً نعاني من أكثر من شهرين من ظلام دامس .. [المزيد ...]
بالصور سكان حي المنصورية يعيشون الخطر بعرعر

06-07-2015

بالصور سكان حي المنصورية يعيشون الخطر بعرعر
مازال شارع الأمير متعب بن عبدالعزيز يشكل خطراً مميتاً على سكان حي المنصورية بسبب حركة السيرالمتزايدة في ظل وجود محال تجارية وصالة أفراح وجامع مكتظ بالمصلين وعدم وجود مطبات تحمي بعدالله المواطنين من خط .. [المزيد ...]
جبل يعوّق حلم مواطنيْن ببناء منزليهما بعرعر .. و

05-19-2015

جبل يعوّق حلم مواطنيْن ببناء منزليهما بعرعر .. و"العقاري" يهدّدهم
تلقى مواطنان بحي الناصرية بعرعر إنذارين من الصندوق العقاري بسحب قرض المسكن الخاص بهما بنهاية العام، بسبب تأخرهما في بناء منزليهما نتيجة وجود جبل يعوّق البناء وتكلفة إزاحته كبيرة جداً، وسط تجاهل من الج .. [المزيد ...]
بالصور مواطن يوثق حفرة تهدد أرواح المواطنين بعرعر

05-09-2015

بالصور مواطن يوثق حفرة تهدد أرواح المواطنين بعرعر
وثق المواطن طلب الشمري صوراً لأرض فضاء محفورة ويبلغ عمقها أكثر من ثلاثة أمتار وهي على ممر المشاة وبالقرب من أحد المحال التجارية الشهيرة والتي تزدحم بالمتسوقين وقد أفاد المواطن "لعرعر تايمز "انه من با .. [المزيد ...]
سحب من الدخان تخنق اهالي عرعر

04-18-2015

سحب من الدخان تخنق اهالي عرعر
غطت سحب من الدخان سماء عرعر وخصوصاً الأحياء الشمالية منها وقد أكد عدد من الأهالي لعرعر تايمز أن مصدر تلك الأدخنة اشعال النيران في احد مكاب النفايات القديمة وقد ذكر هاني العنزي من سكان حي المحمدية أنها .. [المزيد ...]
أمانة الشمالية تمهل أصحاب الشبوكـ العشوائية

05-01-2015

أمانة الشمالية تمهل أصحاب الشبوكـ العشوائية
تحديث :1 تجاوباً مع مانشرته عرعر تايمز بعنوان ( شبوك ومواشي بالساحات والطرقات بعرعر) أمانة منطقة الشمالية تمهل أصحاب المواشي المخالفين فترة زمنية لمعالجة .. [المزيد ...]
بالصور مخبز يقدم الخبز لزبائنه محشي بالوزغ  (البريعصي ) بعرعر

03-20-2015

بالصور مخبز يقدم الخبز لزبائنه محشي بالوزغ (البريعصي ) بعرعر
تفاجأت المواطنه أم محمد بوجود وزغ (بريعص) مكتمل داخل إحدى قطع الخبز الذي اشترته صباح هذا اليوم من المخبز القريب من مقر سكنها وبحسب جارها سعود العنزي الذي أفاد بأنه عند عودته من صلاة الجمعة نادته جارته .. [المزيد ...]
مصيدة الموت مازالت تحصد الأرواح بعرعر

03-10-2015

مصيدة الموت مازالت تحصد الأرواح بعرعر
مازالت مصيدة الموت والتي اطلق عليها أهالي عرعر هذا الأسم تحصد الضحايا وتسبب الخسائر المادية لأهالي عرعر والجهات المعنية تتقاذف المسؤولية فيما بينها .تقع هذه المصيدة وسط المدينة فوق الجسر الواصل بين ح .. [المزيد ...]
 أهالي حي الضاحية يصطفون بالطرقات لأداء الصلاة

02-20-2015

أهالي حي الضاحية يصطفون بالطرقات لأداء الصلاة
تذمر عدد من المصلين بمسجد الوليد من عدم استيعاب المسجد لهم في اوقات أداء صلاة الجمعة ممايضطرهم لصلاة بالطرقات وقد تقدموا بشكوى لدى الفرع بصفة شفهية تفيد بوجود جامع جاهز ويستوعب العدد ولكن كان رد فرع ب .. [المزيد ...]
هجرة على الطريق الدولي بدون شبكة جوال بعرعر

02-19-2015

هجرة على الطريق الدولي بدون شبكة جوال بعرعر
يعاني ساكني هجرة البكر اربعين كيلو غرب مدينة عرعر من عدم وجود تغطية لشبكة الجوال مما يتسبب لهم في متاعب كثيرة وانقطاع عن الأهل والأصدقاء وتخوفهم في حال الطوارئ لاسمح الله وطلب النجدة من الجهات الأمني .. [المزيد ...]
  (تحديث ) شوارع بجوهرة عرعريكسوها الظلام والأمانة تقدم وعدا لإنارتها

02-13-2015

(تحديث ) شوارع بجوهرة عرعريكسوها الظلام والأمانة تقدم وعدا لإنارتها
إشتكى عدد من أهالي حي ( الجوهرة ) بعرعر من عدم وجود إنارة بعدة شوارع بالحي . وتساءل الأهالي عن سبب بقاء تلك الشوارع بدون إنارة منذ عامين تقريبا . فقد أوضح المواطن / عويد الشمري لـ"عرعرتايمز .. [المزيد ...]
الأمانة تقطع شريان حيوي بين الريان وناصرية عرعر

01-31-2015

الأمانة تقطع شريان حيوي بين الريان وناصرية عرعر
يبدو أن أمانة الحدود الشمالية لازالت تصر على إقفال شارع رئيسي يعتبر شريان حيوي يربط حي الناصرية بحي الريان ومنه إلى بقية أحياء عرعر الغربية وذلك بعد أن أمضت الشركة قرابة التسعة أعوام لإنجاز الجسر المع .. [المزيد ...]
بالصور...مركزي عرعريسبح بالصرف الصحي ومناشدات بوضع حلول عاجلة

01-12-2015

بالصور...مركزي عرعريسبح بالصرف الصحي ومناشدات بوضع حلول عاجلة
تسببت بركة للصرف الصحي خاصة بمستشفى عرعرالمركزي بالقرب من مختبر الدم بانتشار الروائح الكريهة وأثار تخوف عدد من المرضى والمراجعين من التلوث البيئي وانتشار بعض الحشرات التي تنقل الامراض كالبعوض وغيرها ا .. [المزيد ...]
مدرسة بنات الطريق إليها  أشبه برالي سيارات

01-09-2015

مدرسة بنات الطريق إليها أشبه برالي سيارات
رصدت عدسة " عرعرتايمز" إحدى مدارس البنات بمدينة عرعر (حي الضاحية ) والتي عندما تذهب إليها ستضطر إلى غسيل سيارتك لما يعلق بها من كميات الغبار وقد لاتستطيع الوصول إليها إن لم تكن لديك مهارة القيا .. [المزيد ...]
بالفيديو عدسة عرعر تايمز توثق برك مكشوفة تهدد ارواح طلاب المدارس بعرعر

12-15-2014

بالفيديو عدسة عرعر تايمز توثق برك مكشوفة تهدد ارواح طلاب المدارس بعرعر
رصدت عدسة عرعر تايمز العديد من فتحات البرك تركت مكشوفة دون أي اهتمام او مبالاة, وذلك في طريق الامير عبدالعزيز بن مساعد بحي بدنة في عرعر وفي وقت خروج الطلاب من مدارسهم ظهر اليوم الاحد 22 / 2 / 1436 و ح .. [المزيد ...]
(محاكاة للمثل الشعبي القائل : نفع ..... لأهلها) مرور عرعر يعرقل حركة مراجعي المستشفى!!

12-03-2014

(محاكاة للمثل الشعبي القائل : نفع ..... لأهلها) مرور عرعر يعرقل حركة مراجعي المستشفى!!
في الوقت الذي ينتظر المواطنين في مدينة عرعر أن تساهم دوريات المرور في تنظيم حركة السير والعمل على انسيابية الحركة في شوارعها وفي مرافقها الحكومية تفاجأ مراجعوا العيادات الخارجية بمستشفى عرع .. [المزيد ...]
تحديث.تجاوبا مع التايمز كهرباء عرعر تتحرك .عدسة عرعرتايمز تلتقط أطفال يلهون بعفوية بجانب عداد للضغط العالي الذي يتربص بأرواحهم !

11-07-2014

تحديث.تجاوبا مع التايمز كهرباء عرعر تتحرك .عدسة عرعرتايمز تلتقط أطفال يلهون بعفوية بجانب عداد للضغط العالي الذي يتربص بأرواحهم !
تجاوبا مانشرته التايمز حول خطورة عداد كهرباء للضغط العالي حوله أطفال يلهون بكل براءه وعفوية غير مدركين خطورته على حياتهم قامت شركة كهرباء عرعر بإرسال فرق صيانة بشكل عاجل وتم اغلاق العداد بالشكل المط .. [المزيد ...]
أهالي عرعر يطالبون الصحة بسرعة تشغيل مستشفى النساء والولادة الجديد

10-28-2014

أهالي عرعر يطالبون الصحة بسرعة تشغيل مستشفى النساء والولادة الجديد
طالب عدد من المواطنين من أهالي عرعر وزارة الصحة بسرعة تشغيل مستشفى النساء والولادة والأطفال الجديد على طريق عرعر – رفحاء، مؤكدين بأن مستشفى النساء والولادة الحالي بمستشفى عرعر المركزي قديم ومتهالك وتج .. [المزيد ...]
حرمان الآخرين من المواقف الشاغرة

10-16-2014

حرمان الآخرين من المواقف الشاغرة
وثقت عدسة "عرعرتايمز" احد السائقين وهو يشغل اكثر من موقف بمركبته حيث انتشرت ظاهرة شغل مركبه اكثر من موقف الامر الذي يتسبب في حرمان بعض اصحاب المحلات التجارية من الزبائن لعدم مقدرة الآخرين العثور .. [المزيد ...]
أمطار خفيفة تكشف سوء الطبقة الاسفلتية بحي النسيم وتتسبب في انهيارها !!

10-15-2014

أمطار خفيفة تكشف سوء الطبقة الاسفلتية بحي النسيم وتتسبب في انهيارها !!
كشفت امطار خفيفة هطلت مساء امس على مدينة عرعر سوء إنشاء الطبقة الاسفلتية بحي النسيم والتي انهارت بسبب أمطار خفيفة جدا الأمر الذي يثير تساؤلات عديدة أهمهامدى صلاحية مشروع السفلتة في شوارع مدينة عرعر و .. [المزيد ...]

صفحة 3 من 5<12345>

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441