بدء التقديم على النقل الداخلي والخارجي للمعلمين عبر نظام "فارس" - عرعرتايمز
الجمعة 18 يونيو 2021



الملك سلمان بنر وقف الأم منارات عرعر الأهلية
الأخبار أخبارتعليمية › بدء التقديم على النقل الداخلي والخارجي للمعلمين عبر نظام "فارس"

بدء التقديم على النقل الداخلي والخارجي للمعلمين عبر نظام "فارس"

بدء التقديم على النقل الداخلي والخارجي للمعلمين عبر نظام
عـــرعـــر تــايــمــز - واس : بدأت وزارة التعليم اليوم الأحد 11/ 10/ 1442هـ الساعة التاسعة صباحاً؛ إتاحة التقديم على إجراءات النقل الداخلي والخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1442هـ.

وتتميّز آليات إجراءات النقل هذا العام بتنفيذها على نظام فارس وتزامن طلب النقل الداخلي مع النقل الخارجي، إلى جانب عدم الحاجة لتحديث البيانات وإنما تأكيدها فقط من طالبي النقل، واعتماد الإقرار الإلكتروني و‏عدم الحاجة لطباعة استمارة النقل، كذلك ربط إجراءات النقل وكافة عملياته في نظام واحد.

وسمح نظام فارس، اليوم الأحد، بعملية إدخال رغبات النقل الداخلي والخارجي للمعلمين والمعلمات المتقدمين على الحركة لعام 1442-1443، وفق الآلية التي حددتها وزارة التعليم السعودية وعممتها على الإدارات التعليمية، بداية من فتح مرحلة التسجيل والتحقق من البيانات، ووصولاً للإجراء الذي سينطلق بداية من الأحد الموافق 25 من شهر شوال الجاري، السادس من يونيو 2021، لإتاحة تسجيل الرغبات وفق الضوابط والقواعد التي حددتها الوزارة لراغبي التقديم على الحركة هذا العام.


وأوضحت وزارة التعليم أن تسجيل الرغبات على رابط نظام فارس الجديد سوف يستمر حتى الثاني من شهر ذي القعدة 1442، ويمكن إدخال رغبات النقل الداخلي و الخارجي بحد أقصى 20 رغبة، ويمكن أن يكتفي راغبي النقل بتسجيل رغبة واحدة فقط، ضمن إجراءات المرحلة الثانية من حركة النقل، مع الالتزام بالمواعيد التي تم إقرارها في الجدولة الزمنية المعلن عنها خلال مرحلة فتح التقديم الإلكتروني.

وأكدت وزارة التعليم أن طلب النقل لشاغل الوظيفة التعليمية ينتهي بإعلان نتيجة إجراءات النقل لهذا العام، مشيرةً إلى أنه سيتم تطبيق الأنظمة واللوائح تجاه مَنْ يخالف ضوابط وسياسات أمن المعلومات وتجاوز الصلاحيات، وفي حال وجود بيانات غير صحيحة؛ فللوزارة الحق في إلغاء عملية النقل، مبينةً أنه إذا تم إلغاء نقل شاغل الوظيفة التعليمية بعد تنفيذ الإجراءات لأي سبب فلا يلزم نقل الذي يليه في الترتيب حرصاً على استقرار العملية التعليمية.

ووجهت وزارة التعليم بتشكيل لجنة مركزية بإشراف وكالة الوزارة للشؤون المدرسية وعضوية الجهات ذات العلاقة؛ لتتولى المتابعة والتنسيق والإشراف على عمليات تنفيذ واستيفاء إجراءات النقل الداخلي والخارجي، وإعداد التقارير اللازمة لذلك، إلى جانب تشكيل لجان في إدارة أو قسم شؤون المعلمين في إدارات التعليم لتنفيذ إجراءات النقل.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 9 | أضيف في : 06-06-2021 07:03 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441